رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزراء وشخصيات عامة يشاركون فى صلاة الجنازة على روح الراحل إيهاب جلال

وزير الشباب والرياضة فى جنازة الكابتن إيهاب جلال
وزير الشباب والرياضة فى جنازة الكابتن إيهاب جلال

حرص عدد كبير من الوزراء على  المشاركة فى صلاة الجنازة على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والتي تقام بعد صلاة الظهر فى مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

حيث تواجد فى الجنازة كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن عاشور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما تواجد الدكتور محمد الشيمي وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة. 

كما حرص عدد كبير من نجوم الرياضة فى المشاركة فى صلاة الجنازة على روح الكابتن إيهاب جلال من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، حيث تواجد الكابتن إبراهيم حسن المدير الفني للمنتخب مصر، و الكابتن حسام البدري رئيس مجلس إدراة نادي بيراميدز، واللاعب أحمد فتحي، وعماد سليمان، ووليد سليمان، وأحمد الشيخ، والكابتن حسني عبد ربه. 

جنازة الكابتن إيهاب جلال

ووصل منذ قليل، جثمان الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، إلى مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، استعدادا لأداء صلاة الجنازة وتشييعه لمثواه الأخير في مقابر الأسرة.

وفاة إيهاب جلال

 الجدير بالذكر أن الراحل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، رحل عن عالمنا،  أمس الأربعاء بعد صراع قصير مع المرض حيث تعرض لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على أثرها للمستشفى.

واستمر إيهاب جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط