رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انهيار أسره إيهاب جلال بعد وصول جثمانه إلى مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس

إيهاب جلال
إيهاب جلال

انهارت أسرة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بالبكاء، أثناء وصولهم إلى مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس لتشييع جثمان الراحل  إيهاب جلال إلى مثواه الأخير فى مقابر الأسرة.

ووصل منذ قليل، جثمان الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، إلى مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، استعدادا لأداء صلاة الجنازة وتشييعه لمثواه الأخير في مقابر الأسرة.

جنازة الكابتن إيهاب جلال 
وفور وصول الجثمان، انهارت ابنة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بالبكاء وحاول كثير من أسرتها مواساتها والتخفيف عنها.

جنازة إيهاب جلال

 قررت أسرة الراحل إيهاب جلال المدير الفني لنادس الإسماعيلي، تشييع جنازته اليوم الخميس عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس، على أن يتلقى العزاء الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتى ستارز.

فيما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إقامة صلاة الغائب علي روح الكابتن ايهاب جلال غدا الخميس عقب صلاة الظهر بمسجد المطافي في الاسماعيلية، وسيقام سرادق عزاء للفقيد بالملاعب المفتوحة امام ستاد الاسماعيلية يوم الاحد المقبل.

وقرر الاسماعيلي الحداد ثلاثة ايام حزنا علي الرحيل ايهاب جلال، كما تم تشغيل الاذاعة الداخلية للنادي الاسماعيلية واذاعة القرآن الكريم.

وفاة إيهاب جلال 

الجدير بالذكر أن الراحل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، رحل عن عالمنا،  أمس الأربعاء بعد صراع قصير مع المرض حيث تعرض لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على أثرها للمستشفى.

واستمر إيهاب جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط