رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسله «الحلانجي»

محمد رجب
محمد رجب

أعلن الفنان محمد رجب، عن خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025م، من خلال مسلسل «الحلانجي»وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام.

نشر محمد رجب مجموعة صور لها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«بسم الله توكلنا على الله مسلسل “الحلانجي” رمضان 2025».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب هو مسلسل «الحشاشين» الذي تم عرضه رمضان 2024، حيث ظهر محمد رجب كضيف شرف بشخصية الحاكم السابق لقلعة آل موت، مسلسل «لحشاشين» من بطولة كريم عبدالعزيز، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: ميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وآخرون، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

كما شارك في مسلسل «الكتيبة 101»، عام 2023، بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

تدور أحداث المسلسل عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.

تم نسخ الرابط