رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أزمة مسلسل «وكل ما نفترق» تشتعل وتعود من جديد على السوشيال

آيتن عامر
آيتن عامر

عادت أزمة مسلسل «وكل ما نفترق»  على الساحة من جديد والتى نشبت منذ 3 سنوات فى عام 2021، بين كل من الفنانة أيتن عامر وبطلة المسلسل التى تدخلت فى مسار المسلسل وقامت بحذف مشاهد لأيتن عامر، لتتطور الأزمة للوصول إلى المحاكم.

عادت الأزمة بعد قيام المحامية ايناس البيطار وهي المحامية المنوطة عن المسلسل بمزاح سخيف أو كما يقال "جر شكل"، حيث كتبت تدوينة عبر موقع "إكس" قائلة: " عمر ايتن عامر ماكانت قمر بفلتر او بدونه".

وهو الأمر الذى أغضب النجمة أيتن عامر ولكنها تمالكت نفسها وردت بإحترام قائلة:«يا استاذة ايناس عيب، ركزى فى القضية أحسن من تويتر والكلام الفاضى دة».

وتابعت أيتن عامر:«معادنا فى المحكمة وأنا واثقة فى القضاء المصرى اللى هيرجعلى حقى ويعوضنى الظلم اللى اتظلمته فى المسلسل ده"،، واستكملت: "محامية مسلسل وكل ما نفترق داخلة تهزر معايا.. ركزى فى القضية يا أستاذة».

وكانت أزمة مسلسل «وكل ما نفترق»، بدأت عندما أعلن كل من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من استكمال العمل، وأن هذا الإنسحاب جاء بسبب تدخلات بطلة العمل في تفاصيله، ورغبتها في سير العمل على هواها.

واشتعلت الأزمة بين أيتن عامر وبطلة المسلسل بعدما قام المخرج كريم العدل بإبلاغ أيتن عامر بأن معظم مشاهد دورها تم حذفها بعد تدخل إحدي أبطال المسلسل، حيث دخلت غرفة المونتاج وقامت بنفسها بحذف مشاهد لأيتن عامر وهو تم اثباته فى محاضر النقابة وشهد على هذا الأمر مونتير المسلسل الذى أكدت بأن هذه الفنانة قامت بالفعل بحذف مشاهد لأيتن عامر، لينتهى الأمر بقيام أيتن عامر بكتابة منشور على السوشيال، قالت خلاله بأنه تم حذف دورها وإانها مش مسئولة عن اللي بيشوفوه".

تم نسخ الرابط