رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حاتم وزوجته.. 3 سنوات في نعيم تنتهي بـ انفصال مؤثر

أحمد حاتم وزوجته
أحمد حاتم وزوجته

يتصدر أحمد حاتم وزوجته، تريند جوجل ووسائل التواصل خلال الساعات الماضية مع انتهاء عرض مسلسل عمر أفندي، في خبر صدم متابعيه، كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل انفصاله عن زوجته بعد ثلاث سنوات من الزواج، حيث أوضح أن التجربة كانت مليئة بالتحديات والتعلم، مؤكدًا أن الزواج لم يستمر بسبب عيوب في شخصيته، جاء ذلك الكشف استضافته في برنامج «ABtalks» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، حيث تحدث بصراحة عن رحلته في الحياة الزوجية، مؤكدًا أنه تعلم الكثير من هذه التجربة الصعبة.

أسباب انفصال أحمد حاتم وزوجته

أوضح أحمد حاتم أنه كان متزوجًا لمدة ثلاث سنوات، لكن الزواج لم يستمر بسبب عدم رضى الطرف الآخر، مشيرًا إلى أنه لم يكن "النسخة الحلوة" من نفسه خلال فترة الزواج، قائلا: "كنت شخص ممكن أكون ظالم حتى لو ده مش باين عليا، والطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي". وأكد أن تجربة الزواج دفعته لإعادة تقييم نفسه والوصول إلى قرارات أكثر نضجًا حول ما يريده في حياته.

كما أضاف: "كنت في فترة صراع وأسأل نفسي دائما أنا بظلم حد ولا لأ، أنا من بعد التجربة دي بقيت عايز أبذل مجهود وأهدى وأفتح مشاعري أكتر وأعبر عن نفسي وعن مخاوفي بشكل أوضح، لأن ده الصح". وتابع حاتم معبرًا عن تقديره لدور المرأة في حياة الرجل: "من غير الست الراجل مش هيعمل 80 في الميه أو ممكن مية في المية من اللي بيعمله، وأنا بشوف أن الست هي السبب في كل حاجة في حياة الرجل".

من هي زوجة أحمد حاتم السابقة؟

مع إعلان أحمد حاتم عن انفصاله، بدأ البحث يتزايد عن زوجته السابقة جايدا الديب، التي ارتبط بها منذ أغسطس 2019. جايدا هي فتاة من خارج الوسط الفني، احتفلت بزفافها مع أحمد حاتم في حفل بسيط جمع بين الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه. لفتت الأنظار ببساطتها، حيث ارتدت فستانًا أبيض بسيطًا، واعتمدت الشعر المنسدل والمكياج الهادئ.

هي والدة طفلهما الوحيد "عزيز"، وتحافظ على خصوصية حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفضل عدم ترك منشوراتها متاحة لغير المتابعين. ورغم الانفصال، يستمر الفنان أحمد حاتم في متابعتها عبر "إنستجرام"، مما يعكس استمرار العلاقة الطيبة بينهما.

انعكاسات الطلاق على أحمد حاتم

تحدث أحمد حاتم عن تأثير تجربة الطلاق عليه، مؤكدًا أنه يعيش الآن بشكل مختلف ولا يفضل تكرار تجربة الطلاق مرة أخرى، لكنه لا يستبعد فكرة الزواج مجددًا في المستقبل. وكشف خلال حديثه في برنامج «أسرار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر راديو «نجوم إف إم»، أن الانفصال تم بالتفاهم والاحترام المتبادل، مع الحفاظ على علاقة قوية مع ابنهما عزيز.

تم نسخ الرابط