رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

عرض اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة.

قرر عمر افندي أن ينتقم من "أباظة" محمود حافظ بفبركة صور له مستخدما خاصية "الفوتو شوب" بعصره الحديث، ليورطه مع الانجليز، وذلك بتركيب صور مزيفة له مستخدمًا سلاحا لقتل عساكر وضباط الاحتلال الإنجليزي بعصر الأربعينيات.

من جهة أخرى، استخدم دياسطي مصطفى أبوسريع أسلوب التهديد ليجبر والد "أحلام" فتاة أحلامه على الموافقة بالزواج منها، ورغم رفض الأخير القاطع بهذا الزواج إلا أنه وافق بالنهاية، بعدما هدده "دياسطي" بفضح أمره بارتباطه بامرأة متزوجة، وذلك بعدما اكتشفه بسبب التلصص على الجوابات المرسلة بطبيعة حال عمله كساعي بريد، خاصة بعدما خرج زوجها من السجن ويعتبر مسجل خطر.

ويعرض مسلسل عمر أفندي على شاشة قناة ON مساء اليوم في السابعة والنصف مساء، والإعادة فى تمام الساعة الواحدة والربع صباحا على نفس القناة.

بينما يعرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 15 والأخيرة على قناة ON Drama فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

تدور الأحداث حول أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبدالوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

تم نسخ الرابط