رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكرم السعدني يكشف عن تفاصيل لقائه مع الزعيم عادل إمام

أكرم السعدني وعادل إمام
أكرم السعدني وعادل إمام

كشف الكاتب أكرم السعدني عن كواليس لقائه مع الزعيم عادل إمام، الذي زاره في الساعات الماضية، حيث وحرص أن يطمئن كل محبيه عليه، كما أكد أن هذه المقابلة شهدت العديد من الحديث عن ذكريات الزعيم مع السعدني وصديقهما الثالث الراحل سعيد صالح.

وكتب أكرم السعدني منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي، الذي كان سببا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا».

وتابع السعدني:«بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي».

وأضاف السعدني:«وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقى لا أقول دروسًا في المعرفة ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعه من عباقرة كل الأزمنة الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف ادريس وانيس منصور في مكانهم المفضل بفندق سميراميس القديم».

اختتم أكرم السعدني حديثه قائلا:«اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر».

تم نسخ الرابط