رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود العزازي يكشف كواليس تقديمه لشخصيات عادل إمام في مسرحية «نوستالجيا 90 /80»: الزعيم موجود في كل واحد فينا|خاص

محمود العزازي
محمود العزازي

كشف الفنان محمود العزازي، عن كواليس فيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وهو يجسد شخصية الزعيم عادل إمام.

محمود العزازي: معرفش أقلد.. تقديم عبد الحليم فنيا ظلمني

 

قال محمود العزازي، في حوار خاص لموقع «بصراحة الأخباري»:« الفيديو من كواليس عرض المسرحية "نوستالجيا 90 /80"، كنت واخد فيديوهات من التليفون الشخصي، علشان أشوف الشخصية طالعة إزاي، جمعتهم ونزلتهم  مكنتش متخيل أن الفيديو يجيب كل المشاهدات دي».

وتابع:«أنا معرفش أقلد نهائي، مقدمتش في مسيرتي الصغيرة دي، غير شخصية عبد الحليم حافظ، في فيلم «سمير وشهير وبهير»، كانت سبب أني اتظلم في فترة من حياتي، بعض الأشخاص حصرتني في منطقة تجسيد شخصيات، كان عندي حلم من فترة طويلة م يقارب 10 سنوات، أن أقدم شخصية الفنان عادل إمام في عمل فني أول أقدم السيرة الذاتية الخاصة به، أنا من عشاقه هو موجود فينا كلنا».

وأضاف:« كلمني أستاذ تامر عبد المنعم من فترة عمل عرض مسرحي عن عبد الحليم حافظ، طلب مني شخصيته على المسرح، مع أني كنت رافض تماما أن أعيد تقديم الشخصية مرة آخري، لكن وافقت علشان أكون قدمته في السينما والتليفزيون والمسرح، والعرض حقق نجاح كبير، بعدها قولت لـ تامر عبد المنعم، أني عايزة أجسد شخصية الزعيم عادل إمام في عمل فني، كان يبتسم ليا ويتركني، مكنتش عارف وقتها أنه بيحضر لعرض مسرحي نوستالجيا 90 /80».

واستكمل محمود العزازي:«أنا معرفش تقمصت الشخصية إزاي، لبست البروكة، وعملت الميك اب، وطلعت، ده كان أول ظهور ليا وأنا متقمص شخصية عادل إمام».

 محمود العزازي يقدم شخصية عادل إمام

الجدير بالذكر أن الفنان محمود العزازي، نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، فيديو له وهو يسير بطريقة النجم عادل إمام، معلقا عليه:«مش تقليد، ولا Ai، ده إحساسي بالشخصية، وبيننا ميعاد».

تم نسخ الرابط