رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ مخرج مسلسل «العتاولة»:« هو ميعرفش سقفي معلش»

فريد سيف النصر
فريد سيف النصر

علقت الفنانة فريدة سيف النصر، عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، بالرغم من مشاركتها في الجزء الأول وحققت نجاح كبير فيه.

قالت فريدة سيف النصر، في لقاء مع et بالعربي:«دي وجهة نظر المخرج وهو قال في لقاء أن هي مكلمتنيش، أكلمه أقوله إيه أنا بحبه جدا هو ابني وحبيبي، وقال إن هو شاف أن خلاص جبت سقف الدور يعني ما فيش حاجة بعد كده، لأ هو ميعرفش سقفي معلش». 

 كانت فريدة سيف النصر عبرت في وقت سابق عن استيائها من الشائعة التي انتشرت حول عدم التزامها بمواعيد تصوير مسلسل«العتاولة»، الذي شاركت في بطولته وعرض خلال موسم رمضان 2024، ليكون ذلك سببا في تخلي صناع المسلسل عن دورها. 

فريدة سيف النصر وقالت فريدة سيف النصر:«أكثر خبر أغضبني هو تخلي فريق العمل بمسلسل العتاولة عني، هذا الخبر غير صحيح، أنا كنت متواجدة لآخر يوم في اللوكيشن، وانتهاء دوري وجهة نظر مخرج ومؤلف ولها الاحترام، ومن الممكن كما قال الفنان أحمد السقا أن يشهد الجزء الثاني من المسلسل مفاجأة خاصة بدوري». 

ومسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

تم نسخ الرابط