رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريدة سيف النصر تتعرض إلي سرقة حسابها الشخصي على الواتس آب

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، حالة من الجدل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما أعلنت تعرضها للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك باختراق هاتفها والحصول على رسائلها الخاصة.

وأعلنت فريدة سيف النصر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن تعرضها للاختراق، قائلة: «سؤال، هل ممكن كل رسائل الواتس اب تتسرق وتنزل بابليك، ياجماعة في سرقه عندي فظيعة، أبلغ فين، آه ماعنديش لا حاجات مخذية ولا عاطفية، لكن ماينفعش شغلي يتعرف كده حسبي الله ونعم الوكيل».

آخر أعمال فريدة سيف النصر

 

والجدير بالذكر، أن فريدة سيف النصر تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت مشاركتها في مسلسل العتاولة نجاحا كبيرا، والذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

 

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

تم نسخ الرابط