رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عشت المساكنة 9 سنين».. إيناس الدغيدي تقع في فخ تصريحات الجريئة

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

تعرضت المخرجة إيناس الدغيدي إلي هجوم كبير من قبل بعض الإعلاميين ورجال الدين، ذلك بعد تصريحاتها عن المساكنة في لقائها الأخير.

الشيخ محمد أبو بكر

 

أكد الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، أن المساكنة تعد زنا، وأن من يقبل بها لابنته أو أخته أو عرضه يُعتبر “تيس مستعار”، وذلك بعد تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، والتي أكدت خلالها أنها عاشت المساكنة مع طليقها لمدة 9 سنوات.

 وأضاف في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن هناك حملة شرسة على الأخلاق والفضيلة في عصرنا الحالي، محذرًا من الانخداع بما يروج له عبر الشاشات من أفكار ومفاهيم تتعارض مع القيم الإسلامية.

مروة صبري 

 

هاجمت الإعلامية مروة صبري، المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حلقتها في برنامج«قعدة ستات»المذاع على قناة الفا اليوم: «طالعة بتقولي أنا عشت المساكنة قدام الناس كلها، إذا بليتم فاستتروا، ربنا سترني مطلعش أنا أفضح نفسي وأقول كده قدام الناس كلها».

وتابعت مروة صبري:«صدمة كبيرة لكل الناس بعد ما سمعت التصريحات دي ويمكن الناس واخدة على أن المخرجة إيناس الدغيدي جريئة وصريحة وحرة في تفكيرها ولكن مش للدرجة دي في حاجات مينفعش، في حاجات ممكن أسيب مساحة لأني أكون معاكي أو ضدك وفي وقت وكلام وتصريحات وإجابات تودي في داهية».

أضافت:«حضرتك مش محتاجة تريند خالص أنا عارفة أنك مبتحبيش تطلعي في البرامج وعارفه انك بترفضي إذا إنتي مش التارجت بتاعك تقولي حاجة تعملي تريند زي معظم الفنانين والفنانات اللي بيحبوا يطلعوا يعملوا بلبلة حواليهم عشان الناس والمواقع تجيب سيرتهم إنتي مش كده،وحتى لو كانت دي قناعاتك وإنتي شايفة أن دا تفكيرك اللي هو شاذ عن المجتمع والحياةلا يصح أنه يتقال مفيهوش اه أو لأ مرفوض جملة وتفصيلا،عيشتي المساكنة إنتي حرة داري على نفسك».

المطربة حنان 

 

كما هاجمت حنان إيناس الدغيدي، وقالت:«الشخص المسلم مكلف بالصوم والصلاة وباقي الفرائض، إما أن يلتزم بها كاملة أو يبتعد عن التفلت منها،الله أعطانا قواعد نلتزم بها لضمان السلامة في حياتنا، أما إذا اخترنا أن نضع قوانيننا الخاصة، فيجب أن نكون مستعدين لتحمل العواقب، لأن الله يرى الأفضل لنا».

تم نسخ الرابط