رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بارالمبياد باريس.. محمد المنياوي يتوج بأولى ذهبيات مصر في رفع الأثقال

محمد المنياوي
محمد المنياوي

حقق محمد المنياوي، لاعب منتخب الاثقال البارالمبى، اليوم الخميس، الميدالية الذهبية الأولى لمصر في بارالمبياد باريس عندما فاز بمسابقة رفع الأثقال، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس.

ونجح المنياوي في المحاولة الأولى برفع 194 كجم ثم نجح في المحاولة الثانية برفع 198 كجم ثم نجح في المحاولة الثالثة برفع 201 كجم ليحقق الميدالية الذهبية الأولى لمصر في بارالمبياد باريس وميدالياته الأولى في البارالمبياد.

وكان المنياوي قد تمكن من قبل حصد العديد من الانجازات لمصر اخرها كان التتويج بالميدالية الفضية، ببطولة كأس العالم الاخيرة في جورجيا عقب احتلاله المركز الثاني برفع ثقل قدره 195 كجم، ضمن منافسات وزن 59 كجم، والتي بناء عليه تأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ومن قبلها توج محمد المنياوي بميداليتين برونزيتين في وزن 59 كجم، وبرونزية المجموع، في إطار منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي بدبي 2023.

ويشارك رفع الاثقال بقائمة تضم 13 لاعبا ولاعبة وهم كلا من نادية فكرى، راندا محمود، رحاب أحمد، محمد صبحى،شريف عثمان ، فاطمة محروس، محمود صبرى، هانى عبدالهادى، طه عادل، صفاء محمد، إيناس عبد العال، محمد المنياوى، عمرو فاروق.

تم نسخ الرابط