رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس اعتذار محمد عبد المنعم عن عدم الانضمام للمنتخب وموافقة حسام حسن

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

اعتذر محمد عبد المنعم عن عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقام حاليًا استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025. 

وبالعودة لتفاصيل وكواليس الاعتذار، فقد قام نادي نيس الفرنسي بإلغاء الموتمر الصحفي الخاص بتقديم عبد المنعم  الأربعاء بسبب موعد الأجندة الدولية، خاصة أن اللاعب تم استدعاؤه للمنتخب مع المحترفين، وأكد النادي في خطاباته لاتحاد الكرة أن اللاعب سينضم للمنتخب، وأن إقامة المؤتمر في ذلك التوقيت يعد مخالفة للوائح. 

بعدها أرسل ⁠اللاعب خطابا رسميا الأربعاء للمنتخب واتحاد الكرة يطلب فيه قبول اعتذاره لرغبته التواجد مع ناديه المنتقل إليه منذ عدة أيام، للاستعداد معهم والدخول فى قائمة الفريق.

وقرر جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على الرغم من المحاولات العديدة من قبل الجهاز لضم اللاعب لأهميته في المباراتين، قبول اعتذار اللاعب عن الحضور ورغبة اللاعب الاستمرار في تلك الفترة مع ناديه المنضم إليه مؤخرا، وحفاظا على مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي.

ويخوض منتخب مصر الأول تدريبه الرئيسي اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة نظيره الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.
 

ويواصل المنتخب تدريباته تحت قيادة حسام حسن بإستاد في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء غدا الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.


وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره كاب فيردي، لتقام يوم 6 سبتمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
 

وتنطلق مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا.
 

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

تم نسخ الرابط