رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شائعات الضرب.. برلنتي عامر وسعد الصغير يؤديان مناسك العمرة

سعد الصغير
سعد الصغير

نفى الفنان سعد الصغير في بيان صحفى عن ماتم نشره في عدد من المواقع الصحفية مؤخرا بالتعدى على زوجته الفنانة برلنتي عامر قائلا أقاضي كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي اساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الاراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون سويا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري. 


وأضاف سعد الصغير أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الاخبار، وكل شخص كتب كلمة تسئ لها لن أتنازل عن حقها وحقي وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع. 


ووجه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة للصحفي الذى نشر تلك المعلومة الخاطئة ياريت تواجهني وجه لوجه، حيث أنني لم أتحدث معك ولا اعرفك.


وكانت الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير حديث الساعة خلال الأيام الماضية بعد نشر صور برفقة والدتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى الفنان سعد الصغير ايضا مناسك العمرة، مما يثبت أن هناك علاقة ايجابية تجمع بينهم في الوقت الحالي بعد نشر اخبار كاذبة تتهمه بالتعدى عليها بالضرب في منطقة المهندسين وهذا لم يحدث على الإطلاق. 


وتصدرت برلنتي عامر التريند بعد ظهورها وارتداء الحجاب من أجل أداء العمرة، واعتقد متابعيها أنها نوت ارتداءه دائمًا، ما زاد من حيرة متابعيها عبر انستجرام، لاسيما وأنها ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة وإطلالة، خلال الايام الماضية .

تم نسخ الرابط