رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 أزمات لـ سعد الصغير و طليقته برلتني عامر.. من شارع الهرم لسنترال المهندسين

سعد الصغير
سعد الصغير

تصدر اسم الفنان سعد الصغير محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد عثور على طليقته برلتني عامر، في أحد الشوارع بجوار سنترال المهندسين.

عثر رجال الأمن على طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير مغشيا عليها بشارع أحمد عرابي بالمهندسين.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية عثرت عليها في حالة إغماء بجوار سنترال المهندسين دون أن تحمل إثبات شخصية، وبنقلها إلى مستشفى إمبابة العام، واستعادتها للوعي ادعت اعتداء طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير عليها بالضرب وإلقائها بالشارع.

ويكثف رجال المباحث جهودهم لفحص الواقعة، واستدعاء سعد الصغير لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه.

الأزمة الأخيرة التي يعيشها المطرب الشعبي مع طليقته، أعادت للأذهان أزماته السابقة معها، إذ سبق وأن اتهمته برلنتي عامر، بمراقبة هاتفها المحمول، وقدمت شكوى ضده في مباحث الإنترنت، لينفصل عنها، بعد زواج لم يستمر لأكثر من عام، كما اتهمته من قبل بأنه يطاردها بسيارته، زاعمة أن الأمر انتهى بحادث تصادم، ثم تشجارا بالأيدي في شوارع الهرم.

وفي أكتوبر 2023م شهد ملهى ليلي بشارع الهرم، فضيحة جديدة للمطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته العرفي برلنتي عامر، حيث اتهمها بالتعدي عليه بالضرب واصابته بجرح قطعي في الرأس قائلا: "ضربتني بالشيشة في دماغي".

ففي منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي 2022، فاجأ المطرب الشعبي سعد الصغير سكان مدينة حدائق الأهرام بمشهد "أكشن"، بعدما طارد سيارة زوجته الراقصة برلنتي عامر بسيارته حتى اصطدم بها من الخلف، وتبادل كلاهما تحرير المحاضر في قسم شرطة الهرم.

تم نسخ الرابط