رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعد الصغير يوزع الأموال على أهالي الإسكندرية

سعد الصغير
سعد الصغير
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن الفنان سعد الصغير، عن مساعدته لأشخاص المحتاجين في مدنية الإسكندرية، مشيرا، أن الناس هي أصحاب الفضل على أي مطرب.

قال سعد الصغير، في لايف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قالت:" أي مطرب الناس ليها فضل عليه وإحنا من غير الجمهور ولا حاجة، واحد صاحبي مديني فلوس أوزعهم على أي حد من الأيتام، يكون عليه إيجار متأخر".

أضاف سعد الصغير :"إحنا تحت أمركم ودي فلوس حد مديهوملي أوزعهم لله.. ورسالة للأمهات اللي بيربوا أيتام كلموني إحنا موجودين في إسكندرية لـ 8 بالليل، أي حد عليه إيجار متأخر يكلمني". 

في سياق آخر ، طرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية بعنوان “بابا الشغلانة” على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية،من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

وقرر مؤخرا الفنان سعد الصغير تأجيل أغنية "بابا الشغلانة" الذى كان من المقرر طرحها خلال الأسبوع الماضي بسبب وفاة والدة صديقه الفنان محمود الليثى، وعلق سعد على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك : تأجيل أغنيه بابا الشغلانة للفنان سعد الصغير بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله ووالدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي وكل نفس ذائقة الموت في الجنه يا امي ان شاء الله.

وأعرب مؤخرًا الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا، حيث أحيا عدة حفلات، ويواصل حاليا جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

تم نسخ الرابط