رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة لجماهير القطبين.. الغاني عبد العزيز عيسى ينتقل إلى برشلونة بعد رفض الأهلي والزمالك ضمه

عبد العزيز عيسى
عبد العزيز عيسى

يبدو أن هناك أزمة في اكتشاف المواهب داخل قطبي الكرة المصرية، حيث جاء إعلان نادي دريمز إف سي الغاني، اليوم الثلاثاء، عن انتقال نجمه الصاعد عبد العزيز عيسى إلى نادي برشلونة الإسباني، كالصاعقة على مسؤولي ناديي الأهلي والزمالك، بعدما رفضوا التعاقد مع اللاعب.

 وأتم اللاعب الصاعد عبد العزيز عيسى 18 عامًا قبل انتقاله إلى النادي الكتالوني من بوابة "لاماسيا" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويجيد عبد العزيز عيسى صاحب الـ 18 عامًا اللعب كصانع ألعاب أو جناح أيمن أو أيسر.

صدمة لجماهير قطبي الكرة المصرية

وتلقت جماهير الأهلي والزمالك صدمة كبرى بعد علمها برفض المارد الأحمر والفارس الأبيض التعاقد مع اللاعب الغاني في وقت سابق لينضم بعدها بأشهر إلى نادي برشلونة الإسباني.

وظهر عبد العزيز عيسى لاعب دريمز الغاني السابق أمام الزمالك في النسخة الماضية من الكونفدرالية ودخل الأبيض في مفاوضات لضمه عقب المباراة، كما ارتبط اسمه بالانتقال إلي الأهلي أيضآ.

وأوضح نادي دريمز في بيان رسمي انه تحديد الموعد النهائي لانتقال عبدالعزيز عيسى الى نادي برشلونة.

وسجل عيسي أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمة في 10 مباريات لمساعدة دريمز في الوصول إلى نصف نهائي تاريخي في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وإجمالًا قدم الجناح الواعد 17 مساهمة أهداف حيث سجل 7 أهداف و10 تمريرات حاسمة في الدوري الغاني الممتاز الموسم الماضي.

كما سجل 4 أهداف في 5مباريات في مسابقة كأس الاتحاد الغاني.

وكان عيسى لاعبًا أساسيًا لمنتخب غانا تحت 20 عامًا الذي فاز بالذهبية في دورة الألعاب الأفريقية، وانضم عيسى إلى الفريق الأول في نادي دريمز في عام 2022 بعد أن جاء من خلال صفوف الشباب.

وكشفت قناة "أون تايم سبورتس 2" عن عرض أودورو على الأهلي المصري في شهر يناير الماضي للانضمام للفريق الأول، ولكن تم رفض اللاعب.

وأشارت إلى أن الأمر تم رفضه لعدم استعداد الأهلي لتجربة لاعبين صغار السن مع الفريق الأول في الوقت الحالي.



 

وأكدت أن مصادر بالأهلي أشارت إلى أن سفر هاني رمزي مدير إدارة اكتشاف المواهب إلى غانا، ولكن للانضمام إلى قطاعات الناشئين، وتم بالفعل التعاقد مع ثنائي غاني تحت السن.

وتعاقد الأهلي مع صامويل أوبونج الذي أعير إلى نادي المصرية للاتصالات بجانب آدم ساردروف الذي تم تصعيده للفريق الأول، ولكنه لم يشارك إطلاقًا منذ تصعيده.

تم نسخ الرابط