رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الاعتذار لشعب تونس.. نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن حسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش

بدء منذ قليل ، التحقيق مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش بنقابة الموسيقيين، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها في لايف مواقع التواصل، عبر من خلاله عن استيائه من معاملته من مطار تونس.

قررت نقابة المهن الموسيقيين رفع الإيقاف عن حسن شاكوش بعد اعتذاره للشعب التونسي في فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وغاب نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن الخصور، وحضر حسن شاكوش ومدير أعماله، وذلك بعد منعه من الغناء حتى  تقديم الاعتذار لأهل تونس.

وفي وقت سابق، قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تحويل المطرب حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات اليوم الثلاثاء، بسبب واقعة تونس الأخيرة.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي وصلني فيديو يوم الخميس الماضي، يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتًا وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلًا، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح.

تم نسخ الرابط