رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"شاف الشرطة نط في المياه".. مصرع مسجل خطر غرقا بالترعة الابراهيمية فى سمالوط بالمنيا

ارشيفيه
ارشيفيه

استقبلت مشرحة مستشفى سمالوط التخصصى، شمال محافظة المنيا، جثمان شاب في العقد الثالث من عمرة، وذلك بعد ما القى بنفسه منتحرا فى الترعة الابراهيمية، واودعت جثته تحت تصرفات النيابة العامة.

كان اللواء مجدي سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من اللواء احمد الحيني مساعد المدير والمشرف علي مركز سمالوط، يفيد بوصول  جثة هامده لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى يدعى "رضا. خ.  ن" مقيم بحى جنوب مركز سمالوط، كان قد لقى مصرعه غرقا بالترعة الابراهيمية، حيث القى بنفسه منتحرا.

حيث انتقلت قوة امنية، بقيادة اللواء احمد الحينى مساعد المدير والعقيد حسن سعيد والرائد محمد أبو العزايم رئيس مباحث المركز، وبالمعاينة والفحص بمحل الواقعة باجراء التحريات الاولية، تبين ان المدعو يسبق له  معلومات جنائية فى قضايا مواد مخدرة، وقام بالقفز فى الترعة الابراهيمية عندما شاهد قوة امنية بالقرب منه بذات المنطقة التى كان يسير فيها.

واودعت جثته تحت تصرّفات النيابة العامة، والتي من جهتها انتدبت الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبى على الجثمان، حيث وقع مفتش صحة المركز الكشف وذكر في تقريره ان الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، ولاتوجد اى ظواهر ع الجسد للشبهه الجنائية في الوفاة.

ثم امرت النيابة العامة، بعرضه على مصلحة الطب الشرعى لاعمال الصفة التشريحية فى الوفاة، لبيان وجود شبهه جنائية في الوفاة من عدمه، مع استدعاء  زوجته واسرته للتحقيق معهما وسماع اقوالهما، والتى اكدو انه قام بالقفز فى الترعة والقى بنفسه منتحرا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

تم نسخ الرابط