رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 6 سنوات.. هل يحقق بيراميدز لقبه الأول في غياب القطبين؟

 بيراميدز
بيراميدز

بعد تأهل فريق بيراميدز إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، وخروج قطبين الكرة المصرية من البطولة، يقترب الفريق السماوي من تحقيق حلمه واقتناص اللقب الأول في تاريخه الذي طال انتظاره.

إفساح الطريق 

بعدما اعتذر النادي الأهلي عن عدم استكمال المسابقة بقرار من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ثم يودع الزمالك البطولة عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، يفسح الطريق أمام فريق بيراميدز لتحقيق البطولة الأولى له على الإطلاق.


لكن ليس بيراميدز الفريق الوحيد الذي يسعى لتحقيق حلم البطولة الأولى، وإنما هناك فريقي فاركو والمنافس الجديد زد، لكن الفريق السماوي هو الأقرب نظرًا لقوة وحماس اللاعبين.


وبدأ بيراميدز رحلة البحث عن اللقب الأول منذ 6 سنوات، ويبدو ان رحلته اقتربت من الاكتمال، في ظل ان النادي المصري البورسعيدي سيكون منافسًا قويًا أمام كتيبة يورشيتش.


ورغم أن بيراميدز بات قريبًا للغاية من تحقيق اللقب في أكثر من أي مناسبة مضت، لكن يبقى المركز الثاني هو أقصى محطة وصل إليها الفريق السماوي، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

البحث عن اللقب الأول

شارك فريق بيراميدز في بطولة كأس مصر للمرة السادسة على التوالي، منذ تغيير اسمه من نادي الأسيوطي، وذلك في موسم 2018.


وأن هذه الفرصة لن تتكرر كثيرًا أمام فريق بيراميدز، خاصة بعد اعتذار النادي الأهلي، وخروج الزمالك من طلائع الجيش، حيث يسعى في العبور من الدور نصف النهائي، ثم يقترب من التتويج بالنجمة الأولى له يوم 30 أغسطس الجاري.

ورغم انه بات قريبًا للغاية في أكثر من مناسبة في المواسم التي مضت، فهل تكون بطولة كأس مصر 2024 هي الأولى لفريق بيراميدز في تاريخه؟؟

تم نسخ الرابط