رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| أسرة أحد ضحايا بيارة الإسماعيلية: مش هنسيب حق ولاد ابننا

أسرة الراحل حسني حلمي أحد ضحايا حادث انهيار بيارة صرف صحي بالإسماعيلية
أسرة الراحل حسني حلمي أحد ضحايا حادث انهيار بيارة صرف صحي بالإسماعيلية

أعربت أسرة الشاب الراحل حسني حلمي، عن حزنهم الشديد جراء رحيل ابنهم ، أحد ضحايا حادث انهيار بيارة صرف صحي بمنطقة التل الكبير بالإسماعيلية.

وأكدت أسرته فى لايف خاص لـ "موقع بصراحة" الإخباري، أن حسني حلمي كان شابا ملتزما والجميع يحبه ويحترمه، موضحين أن الجميع يشعرون بالحزن علي رحيله، حيث تلقوا واجب العزاء الذي شارك فيه  أعداد كبيرة من اهالي قريته والقري المجاورة.

حسني حلمي.. أحد ضحايا حادث بيارة الإسماعيلية

وقال شقيق الشاب الراحل:" جاء إلينا أحد الأشخاص المسؤلين بتفويض من فرع الشركة الأم الذي كان يعمل بها ابنهم،  متعاهداً أنهم متكفلين بكافة المصاريف اللازمة والاحتياجات  الضرورية، لحين الانتهاء من تسليم الجثمان، موضحاً استمرار المحاضر الرسمية، لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة.
 

 

أسرة الشاب الراحل: مش هنسيب حق ابننا

وطالبت أسرة الشاب الراحل، بحق زوجته وابنائه، حيث أن الراحل لديه 4 أطفال فى أعمار مختلفة، ونجله الأكبر كان سيلتحق بالعام الأول من الثانوية العامة، ولكن بعد وفاة والدهقاموا بسحب الملف الخاص به، لعدم قدرهم علي تحمل التكاليف الباهظة طوال مراحل الشهادة الثانوية،

واختتم:"قمنا بمخايرته إما إن يلتحق بشهادة دبلوم الزراعة أو يعمل في أحد الشركات لكي يساعدنا في مصاريف أشقائه".

حادث انهيار بيارة صرف صحي بالإسماعيلية

وشهدت مدينة التل الكبير حادث مأساوي بمصرع 6 عاملين غرقا   في حادث سقوط ببيارة.

وكان مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيدمصرع 6 عاملين  في حادث سقوط ببيارة بشركة الموالح بوادي الملاك بمركز ومدينة التل الكبير.


اسفر الحادث عن وفاه حسني حلمي محمد عبدالرحمن و محمود مجدي مصطفي عبدالواحد و اسامة محمد علي سليمان وتم نقلهم الي مستشفي التل الكبير بالاسماعيلية 3 اخرين تم نقل الجثمان الي مستشفي العاشر من رمضان

علي الفور انتقلت الأجهزة المعنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين من مكان وقوع الحادث الي اقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


 

تم نسخ الرابط