رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحقق معاه مرتين وإخلاء سبيل بكفالة 10 ألاف جنيه.. التفاصيل الكاملة لأزمة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

خناقة محمد فؤاد
خناقة محمد فؤاد

كشف ياسر الهضيبي محامي الفنان محمد فؤاد تفاصيل جديدة حول التحقيق مع موكله بالنيابة، وأكد في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” أن الفنان محمد فؤاد اتهم الطبيب بالإهمال واستعمال القوة بصفته موظفًا عامًا ضد مواطن.


محامي محمد فؤاد يكشف تفاصيل جديدة 


وأوضح المحامي أن موكله لا ينوي التصالح في هذه القضية، مؤكدًا على ضرورة محاسبة الطبيب على تصرفاته.

وقال محامي الفنان محمد فؤاد في تصريحاته لموقع “بصراحة” الإخباري :" تم التحقيق مع الفنان مع محمد فؤاد مرتين .. الأولى في واقعة إهانة موظف عام وحصل على إخلاء سبيل".

وأضاف:" والتحقيق الثاني موكلي اتهم الطبيب بالإهمال واستعمال القوة بصفته موظف عام ضد مواطن .. ولا يوجد لديه نية للتصالح".

وتابع :" الطبيب افتعل مشـاجرة لا حاجة لها وترك شقيق الفنان يخرج دون مراعاة لحالته وعدم وجود طبيب أو سيارة إسعاف تنقله لـ مستشفى آخر".

أقوال الفنان محمد فؤاد عن طبيب مستشفى عين شمس

واستمعت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد فى اتهامه مما نسب إليه من طبيب ومدير مستشفى عين شمس التخصصي، بالسب والقذف والاعتداء بالضرب على الطاقم الطبي.

واستمعت النيابة لأقوال محمد فؤاد الذي نفى تعديه على الطبيب، مؤكدا أنه خلال تواجده مع أصدقائه في الاستوديو فجرا تلقى اتصالاً هاتفيًا يفيد إصابة شقيقه بأزمة قلبية ونقله لأقرب مستشفى، وبمجرد وصوله إلى مستشفى عين شمس التخصصي قابله التمريض ودلوه على مكان شقيقه وطلبوا منه دفع 70 ألف جنيه في الطوارئ، وهنا تقابل مع الطبيب في الاستقبال وبدأ يحدثه ليطمئن على حالة شقيقه الصحية.

لكن فوجئ ببرود وتجاهل الطبيب، فنظرت للتقرير الذي يكتبه وبدأت أستفسر عن سبب الجلطة والقسطرة في القلب وتركيب دعامتين، لكن لم يتحدث إليه فقولتله: «إنت نايم يا بني ولا إيه؟ ما تقدرني وترد عليا».


وتابع أنه عقب ذلك نظر إليه الطبيب بطريقة معينة وطلب من الأمن إخراجه، وهنا انفعل محمد فؤاد وطلب بياناته وأخبره أنه سيتصل بوزير الصحة قائلاً: «لقيت الناس بتصور فعملت فيديو، وهو خطف الموبايل من إيدي وفصله، وضربني برجله لولا تفاديه من مدير أعمالي».

تم نسخ الرابط