رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| كرامتي فوق كل شيء.. المحامي ياسر قنطوش يكشف أسباب تنحيه عن قضايا شيرين

ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب
ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب

كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل وأسباب تنحيه عن قضاياها بعد التصريحات التي أدلت بها في مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب.

 وأوضح قنطوش في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس، أنه لم يخسر أي قضية دافع فيها عن شيرين، مؤكدًا أن البعض فهم تصريحاته بشكل خاطئ بعد مكالمتها مع عمرو أديب، خصوصًا فيما يتعلق بقضيتها مع حسام حبيب.

 أسباب تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين

وأشار إلى أن تصريحات شيرين حول رغبتها في التصالح مع حسام حبيب، أثناء عودته لسيارتها، أثارت سوء فهم، حيث قالت له في الطريق: "أنا عايزة أتصالح وعفا الله عما مضى". 

وأضاف: "ربنا عالم إني أنا والمحامين وقفنا معاها لحد ما خرجت من المستشفى". كما أعرب عن استيائه من اجتزاء حواره مع برنامج "الحكاية"، مشيرًا إلى أن عتابه الوحيد كان على عدم نشر الحوار بشكل كامل.

التزام بمتابعة القضايا حتى استلام محامٍ جديد

ورغم تنحيه عن متابعة قضايا شيرين، أكد قنطوش أنه سيظل يتابعها حتى يتولى محامٍ آخر المهمة. وأوضح: "اللي بيني وبين شيرين كبير على مدار سنين وما شفتش منها إلا كل خير... وأنا لم أتخلّ عنها، لكن أحافظ على اسمي وكياني، ومكمل في القضايا لحد ما هي تلاقي حد مناسب".

السبب الحقيقي وراء التنحي*

وتطرق قنطوش إلى الأسباب التي دفعته للتنحي عن قضايا شيرين، مشيرًا إلى أن حديثها في برنامج عمرو أديب ضايقه وأثر على قراره، حيث قال: "صعب أكمّل بعد الكلام اللي اتقال على الهواء... أنا راجل ليا 30 سنة في المهنة دي وبحافظ عليها". وأكد أن ما قيل في البرنامج ليس منسوبًا إليه، وأنه حريص على سمعته المهنية واسم مكتبه.

تم نسخ الرابط