رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنت أخته.. أول رد من محمد فؤاد بعد اعتداء سيدة على طاقم "عين شمس"

السيدة
السيدة

نفى طارق العتر، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، لموقع "بصراحة"عن تواجد أي صلة قرابة بين فؤاد وإحدى السيدات التي ادعت أنها "ابنة أخته" وأثارت مشادة كلامية مع موظفي مستشفى عين شمس التخصصي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت انتشار مقطع فيديو لسيدة تدعي صلتها بالفنان محمد فؤاد، حيث استنكرت خلال مشادة مع العاملين في المستشفى ما زعمت أنه اعتداء تعرض له الفنان.

كما تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مشاجرة بين محمد فؤاد وأحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، مما أثار جدلاً واسعاً وتساؤلات حول بداية الاعتداء ومن كان الطرف البادئ في الواقعة.

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة بسرعة التحريات حول المشاجرة التي نشبت بين فؤاد وطبيب المستشفى وطاقم التمريض الخاص بها كما توجه فريق من النيابة إلى المستشفى لمعاينة موقع الحادث والتأكد من وجود تلفيات به. 

إلى جانب ذلك، استمعت جهات التحقيق لأقوال شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله وعددًا من شهود العيان من العاملين بالمستشفى واللذين كانوا متواجدين بها أثناء المشاجرة.

تعود بداية الواقعة حينما تعرض شقيق الفنان محمد فؤاد لآلام في منطقة الصدر وضيق في التنفس فتوجه به الفنان إلى مستشفى عين شمس التخصص لإجراء التدخل الطبي السريع وإنقاذ حياته، ولكن حدثت مشادة بين فؤاد وأحد الأطباء بالمستشفى، انفعل على إثرها الفنان المصري بسبب عدم تجاوب الطبيب مع أسئلته وتطور الأمر بينهم ليقوم الطبيب بتحرير محضر في قسم شرطة الوايلي يتهم فيه الفنان محمد فؤاد بسبه وقذفه أثناء تأدية عمله بالمستشفى. 

تم نسخ الرابط