رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا بنت اخته».. فتاة تدعي قربها من محمد فؤاد تعتدي عى الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس

فتاة تتدعي قربها من محمد فؤاد
فتاة تتدعي قربها من محمد فؤاد

في تطور مثير، قامت سيدة بتوبيخ موظفي مستشفى عين شمس التخصصي بعد واقعة متعلقة بتعامل طبيب مع الفنان محمد فؤاد. السيدة، التي قدمت نفسها كابنة أخت الفنان محمد فؤاد، أعربت عن استيائها من طريقة تعامل الطبيب مع الموقف، وأكدت أن ما حدث لا ينبغي أن يتكرر مع أي شخص، سواء كان من الشخصيات العامة أو غيرهم.

وهددت السيدة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الطبيب المعني، مؤكدةً أن مثل هذه الحوادث يجب ألا تحدث مرة أخرى، وأن المعايير يجب أن تُطبق بشكل متساوٍ على الجميع، دون تمييز بين الشخصيات العامة وغيرهم.

وأضافت السيدة قائلة: "اللي حصل دا ميتكررش تاني مع الشخصيات العامة. الموضوع دا مش هيتكرر تاني، سواء كان محمد فؤاد أو غيره. عامة الشعب إحنا ملناش دعوة بيهم، وإزاي يستقبل محمد فؤاد بالطريقة دي."

وتابعت:" عايزه اقابل المدير هو فين أنا ممكن أشيله وأغيره وهو عارف كدا كويس، والتعامل مع الشخصيات العامة لازم يكون بأفضل شكل ممكن.، وبتوع الجامعات لازم يشوفوا طريقة يتعاملوا بها مع المشاهير". 

الواقعة أثارت جدلاً واسعاً، وأثرت على سمعة المستشفى والاهتمام بالمعايير الأخلاقية في التعامل مع المرضى، بغض النظر عن خلفياتهم أو شهرتهم.
                                

تم نسخ الرابط