رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«استهتار شديد بأرواح الناس».. مروة صبري تفتح النار على أحمد فتوح

مروة صبري
مروة صبري

هاجمت الإعلامية مروة صبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، الذي تم إلقاء القبض عليه وحجز في قسم العلمين، بتهمة دهس أحد الأشخاص بسيارته، في طريق عودته من الساحل الشمالي.

قالت الإعلامية مروة صبري، في برنامجها« قعدة ستات» المذاع على قناة الفا اليوم:«أنت عارف أنك شارب مخدرات .. وأنك لا تدرك أبعاد الطريق ومش حاسس بالدنيا وردود أفعالك هتكون متأخرة جدا في أنك تأخد قرار بالفرملة أو تفادي الضحية».

أضافت مروة صبري:«أنت بتتعامل باستهتار شديد وعادي جدا ومش فارق معاك حياة الناس، حتي في دول أوروبا اللي متاح فيها تعاطي المخدارات في سهرات العشاء، لو اثبت أنك بتسوق وانت متعاطي بتسجن فورا».

أزمة احمد فتوح

كان أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متواجد في العلمين لقضاء فترة الإجازة، وخلال عودة اللاعب للقاهرة قام بدهس شخص على طريق العلمين.

فيما وتوفي الشخص على الفور وتم نقله إلى المستشفى لإنهاء الإجراءات، وتم التحفظ على أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، حبس أحد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقرر المحامى العام لـ نيابات مطروح مساء الأحد، الموافق 11-8-2024 حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له النيابة تهمة القتل الخطأ والقيادة برعونة.

يأتي هذا بعد انتشار صورة لتحليل متداول في أحد المستشفيات، عقب الحادثة، فجر الأحد الماضي، إذ أكد المصدر حينها أنه في أغلب الأحوال لا تعتد النيابة بهذا التحليل، لأن الإجراءات المتبعة تتطلب تقديم طلب رسمي من النيابة العامة لتحليل المخدرات، ويتم تنفيذه في المعامل المشتركة التابعة لوزارة الصحة.

أعلن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول في نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، تجديد حبس أحمد فتوح لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

تقرر إحالة أحمد فتوح بقرار من النائب العام إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وجاء بيان النيابة كالتالي: «إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر».

وأضافت النيابة: «ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها».

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات مطروح قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر المقبل مع استمراره في الحبس.

تم نسخ الرابط