رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد التعديلات الإدارية الأخيرة

شوبير وفايق حائط الصد عن إدارة الأهلي والخطيب بعد الإطاحة بمحسن وبيبو

شوبير وفايق
شوبير وفايق
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتغيير بعض المناصب داخل الأحمر، وعلى رأسها رحيل خالد بيبو من منصب مدير الكرة.

وكتب إبراهيم فايق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "‏الإدارة اللي تقرر في عز نجاحاتها واستحواذها على البطولات المحلية والإفريقية إنه تعمل تعديلات في هيكلها الأساسي.. هي إدارة تبحث عن استمرارية البقاء على القمة بتحاول تاخد بالأسباب مش بالرصيد".

وأضاف: "غيرها يقولك يا عم ما هي ماشيه وبتطلع قماش والدنيا حلوة ألعب في الخلطة ليه؟ الحقيقة ده كلام الفهلوة".

وأكمل: "إنما كلام الشغلانة بيقول أهم وأفضل وقت للتعديل وأنت ناجح وواقف على رجلك علشان ده معناه أنك بتطور من نفسك ومش واقف مكانك ولا مستني تفشل علشان تنزل الأبديت الجديد".

وأوضح: "الكلام ده يتحسب للنادي الأهلي وعلى رأسه كابتن محمود الخطيب.. محدش يعرف يعمل كده غيره.. محدش يعرف يواجه جمهوره بالتغييرات دي ويحافظ على الأسباب في الغرف المغلقة غيره.. المسألة تراكم خبرات ومسؤولية كبيرة وشخصية لها مواصفات خاصة".

أحمد شوبير يطالب برحيل مجلس إدارة الأهلي
 

واستنكر الإعلامي أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حديث بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، عن فشل إدارة النادي الأهلي في إدارة ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض موقع بصراحة حديث أحمد شوبير حول هذا الشأن.

بصراحه وبدون زعل لازم إدارة الأهلي تمشي لأنهم فاشلين في الصفقات والدليل وسام أبوعلي وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد وده طبعا خسرهم كل البطولات زي الدورى والكأس والسوبر وإفريقيا في الموسم اللي لسه خلصان من كام يوم!!! ده كمان جابوا يحيى عطية الله من كام يوم وجددوا لعلي معلول والسوليه ولسه في صفقتين جامدين في الطريق وده بيأكد فشلهم الذريع جدا.

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

محاولات التفاوض مع أسرة المجني عليه

وقد ظهر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك داخل قفص محكمة جنايات مطروح، وطلب من بوفيه المحكمة ساندوتشات جبنة ومربى وعصير ومياه معدنية بالإضافة لكانز، وهو داخل قفص المحكمة، قبل أن تستمع هيئة المحكمة إلى أقواله والتي جاءت متطابقة مع أقواله أمام تحقيقات النيابة التي أجدرت التحقيق معه.

كما كان هناك محاولات من قبل محامي لاعب الزمالك أحمد فتوح، مع أسرة المجني عليه للتوصل إلى حل، فيما ينتظر الجميع قرار المحكمة التي ستصدر قرارها في وقت لاحق، كما استمعت المحكمة إلى أمد فتوح لاعب الزمال، أثناء تواجده في قفص الاتهما، حيث تم سؤاله هل قتلت المجني عليه، فأجاب بأنه لم يكن يقصد ذلك.

تم نسخ الرابط