رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحقني يابابا بيتحرش بيا.. شاب ينهي حياة زوج والدته بالقطامية بسبب استغاثة ابنته

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت منطقة القطامية جريمة مروعة هزت مشاعر سكانها، حيث أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على قتل زوج والدته بعد اكتشافه جريمة بشعة.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة عندما عاد الشاب إلى منزله ليلاً ليكتشف زوج والدته متلبسًا بجريمة التحرش بابنته القاصر، التي لا يتعدى عمرها 15 عامًا في لحظة غضب شديد، استحوذت على الشاب بعد أن صرخت الفتاة قائلةً "الحقني يا بابا، بيتحرش بيا"، فاستل سكينًا من المطبخ وسدد به ثماني طعنات قاتلة إلى جسد زوج والدته، مما أدى إلى وفاته فورًا.

تحريات رجال مباحث القاهرة

أسفرت التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي، مدير مباحث القاهرة، عن تفاصيل صادمة فقد تبين أن الشاب لم يكتفِ بقتل زوج والدته، بل قام بقطع العضو الذكري للضحية ووضعه في فمه كجزء من تعبيره عن غضبه وانتقامه.

القبض والتحفظ

على الفور، شكلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة فريق بحث وتم ضبط المتهم الذي أرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة كما تم التحفظ على الشاب القاتل، بينما نُقلت جثة الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها في الحادثة.

بلاغ الأهالي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة عامل داخل شقته في منطقة القطامية، وقد تعرض لعدة طعنات عند وصول رجال المباحث، تبين أن الجثة تعود لعامل يبلغ من العمر 50 عامًا.

تم نسخ الرابط