رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سباق الموت في مدينة نصر.. التفاصيل الكاملة لواقعة شابان يدهسان فتاتين ويثيران الفوضى في الشارع

الفتاتين
الفتاتين
نتيجة الثانوية العامة 2024

في مشهد مأساوي تجسد فيه اللامبالاة والاستهتار بأرواح الناس، تحولت شوارع مدينة نصر إلى مسرح لحادث مروع شابان كانا يتسابقان بتهور على الطرقات، غير مدركين أن هذه اللحظات العابثة ستنتهي بجريمة دهس مروعة أسفرت عن إصابة فتاتين تعملان في بيع المشروبات.

تفاصيل الواقعة 

في ساعات الليل المتأخرة، بينما كانت فتاتان تعملان بجد على عربة مشروبات بأحد شوارع مدينة نصر، تسلل صوت المحركات المسرعة إلى مسامعهما لم تكن الفتاتان تدركان أن هذا الصوت سيحمل لهما الكارثة. 

شابان كانا يقودان سيارتين بتهور، ويتسابقان في عرض استعراضي جنوني على الطرقات، قبل أن يفقد أحدهما السيطرة على سيارته.

في لحظة صادمة، اندفعت السيارة المسرعة نحو الفتاتين، لتصطدم بعربة المشروبات التي كانتا تعملان عليها. القوة الهائلة للاصطدام ألقت بهما بعيداً، وأصابتهما بجروح خطيرة نقلتا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تحريات رجال مباحث القاهرة 

التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بالقاهرة كشفت عن تفاصيل صادمة حول الواقعة. الشابان، الذين كانا يتسابقان بطريقة متهورة على الطريق، لم يكتفيا بإصابة الفتاتين فقط، بل حاولا الهروب من مسرح الجريمة بعد أن دهسا ضحية ثالثة خلال محاولتهما الفرار.

شهود العيان

شهود العيان، الذين كانوا شهودًا على هذه اللحظة المأساوية، لم يترددوا في ملاحقة الشابين والإبلاغ عنهما للشرطة وبفضل جهودهم السريعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.

التحريات التي أجرتها مباحث قسم مدينة نصر أكدت أن الشابين كانا يقودان سيارتيهما برعونة، مستعرضين مهاراتهما في القيادة على حساب أرواح الآخرين أحدهما فقد السيطرة أثناء تنفيذ حركة استعراضية، مما أدى إلى الاصطدام بسيارة المشروبات ودهس الفتاتين.

المتهمان الآن رهن التحقيق، وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقهما.

تم نسخ الرابط