رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

5 باندات غنائية يجتمعون لأول مرة في سهرة خاصة من مهرجان العلمين على CBC

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين
نتيجة الثانوية العامة 2024

تستضيف الإعلامية مها بهنسي، 5 فرق غنائية من أبرز تجارب موسيقى الأندرجراوند المصرية في ثالث حلقات برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين" على قناة  "CBC" وذلك في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

واحتضن المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة إحدى أطول حفلاته الغنائية بمشاركة خمس باندات لأول مرة، بداية من فرقة توينز شو التي تضم الأختين هدير وغدير، أول تجربة موسيقية استعراضية من نوعها تمزج بين الطبلة والإيقاعات مع آلة الكيتار المازجة بين الجيتار والكيبورد، وفرقة تسعيناتي التي تعيد إحياء روائع أغاني الكاسيت وفترة التسعينات بطريقة عصرية.

كما تسلط السهرة الخاصة الضوء على موسيقى الراي على طريقة راينا، الفرقة الغنائية الوحيدة حاليا في مصر التي تعيد تقديم أشهر أغنيات الراي الجزائري والمغاربي بشكل شبابي مميز، إضافة إلى الظهور الحي الأول لفرقة توو فيوز، في أولى حفلاتها الجماهيرية الرسمية.


وتشهد السهرة الخاصة أولى الحفلات "الإنجليش" بمهرجان العلمين مع فرقة ستروبيري سوينج، أول فرقة مصرية وعربية تعيد تقديم أشهر روائع الفرقة العالمية كولد بلاي.

ويستهدف برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" تقديم تجربة تلفزيونية تفاعلية مع الفرق الغنائية الشبابية ونجوم الراب ممن يحتضنهم مهرجان العلمين الجديدة في موسمه الثاني، عبر حوارات خاصة ومباشرة من قلب الحدث، بالتزامن مع احتضان قناة CBC لبرنامج العالم في العلمين الذي يلقى الضوء على كافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والموسيقية التي يشهدها المهرجان.

تم نسخ الرابط