رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزها حضور فيفي عبده.. 5 لقطات من حفل ديانا حداد مهرجان العلمين

ديانا حداد
ديانا حداد
نتيجة الثانوية العامة 2024

أحيت أمس الفنانة ديانا حداد، حفل غنائي ضمن حلقة خاصة من برنامج "4 شارع شريف" مع الإعلامي شريف مدكور، وحضرته الفنانة فيفي عبده. وحرصت ديانا حداد على الترحيب بفيفي عبده ووصفتها بالجدعة. 

كما شهد الحفل ظهور ابنتي ديانا حداد معها على المسرح. ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة صورا من الحفل وكتب: "حكايات من القلب، وروح حلوة وأغاني كلنا بنحبها للنجمة الكبيرة ديانا حداد استمتعنا بيها في حلقة خاصة من برنامج “ 4 شارع شريف “ مع الإعلامي المتألق شريف مدكور، عيشنا معاهم ليلة كلها ضحك ومزيكا في مهرجان العلمين الجديدة على المسرح الروماني بالمدينة التراثية". على جانب آخر، طرحت ديانا حداد مؤخرا أحدث أغنياتها "الناس الحلوة". 

أغنية "الناس الحلوة" كلمات محمود فاروق وألحان مدين.

 ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة. 

تم نسخ الرابط