رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزها مسرحية التليفزيون.. فعاليات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين 2024

مسرحية التليفزيون
مسرحية التليفزيون
نتيجة الثانوية العامة 2024

يواصل مهرجان العلمين 2024 فعالياته، في الأسبوع السادس والذي يتضمن العديد من الأحداث الفنية والترفيهية المتنوعة، وذلك بعد حالة الزخم الشديدة التي خلقها المهرجان الصيفي في مدينة العلمين الجديدة منذ شهر يوليو الماضي.

مسرحية التليفزيون 

 

ويشهد مهرجان العلمين 2024 في الفترة من 15 إلى 17 أغسطس الجاري عددا من الفعاليات المتنوعة، ما بين حفلات غنائية وعروض مسرحية، تبدأ مع مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التي تعرض بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وتعتبر المرة الأولى التى تجمع الزوجين على خشبة المسرح على مدار 3 ليال متتالية على مسرح «يو».

وبالتزامن مع عرض «التلفزيون»، تُعرض مسرحية «الستات عايزة إيه؟» في «نورث سكوير مول»، وذلك يوم الخميس 15 أغسطس، ويقام يوم الجمعة 16 أغسطس حفل غنائي يعتبر من أبرز الحفلات المنتظرة في المهرجان، والذي يجمع كلا من الفنان حمزة نمرة، الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، بالإضافة إلى فريق مسار إجباري، ويصل سعر التذكرة لـ 550 جنيه، بحسب موقع «تذكرتي».

فعاليات مهرجان العلمين 

 

ويشهد الأسبوع السادس من مهرجان العلمين افتتاح فعاليات مهرجان نبته للأطفال برئاسة الفنان أحمد أمين، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الأحداث وورش العمل والعروض المقامة ضمن فعاليات المهرجان.

تم نسخ الرابط