رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

علي ربيع يتعاقد على بطولة فيلم "الصفا الثانوية بنات"

علي ربيع
علي ربيع
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن الفنان علي ربيع، عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان “الصفا الثانوية بنات”، من إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر علي ربيع، صورة جمعته بالمنتج أحمد السبكي، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب: الحمد لله ربنا يكرمنا ونقدر نفرحكم.. انتظرونا فيلم "الصفا الثانوية بنات" قريبًا.

آخر أعمال علي ربيع في السينما 

وعرض لـ علي ربيع مؤخرًا في السينمات فيلم ع الماشي، وتدور قصة الفيلم حول شاب مصاب بمرض، يجعله مضطرًا للمشي دائمًا، ويقدم علي ربيع فيه شخصية هادي الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرات من الكوميديا والتحدي.

وفيلم عالماشي تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وشارك في العمل كل من كريم عفيفي، صلاح عبدالله، أيه سماحة، انتصار، محمد رضوان، عبدالله مشرف، ريم رأفت، مصطفى غريب، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، ألفت عمر وآخرين.

ومن ناحية أخرى، يعتبر آخر أعمال علي ربيع في السينما، فيلم بعد الشر الذي تم طرحه سنة 2023، والتي دارت أحداثه حول سولى الذي يهرب من زوجته وفجأة يجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

وشارك في بطولة فيلم بعد الشر، الفنان علي ربيع، الفنان عمرو عبد الجليل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، هالة فاخر، سليمان عيد، شيرين، وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

تم نسخ الرابط