رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد عمر: الأهلي هو نادي بصبغة أوروبية كُتب عنوانه خطأ في مصر

 محمد عمر
محمد عمر

قال محمد عمر المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري أنه يعتبر أن النادي الأهلي يعمل بشكل مؤسسي وكل شخص يعرف الدور المكلف به ويقوم به على أكمل وجه، معتبرا أن ذلك الأمر هو سبب نجاحات المارد الأحمر المستمرة. 

وتابع عمر، خلال تصريحاته عبر برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: «النادي الأهلي هو نادي بصبغة أوروبية كُتب عنوانه خطأ في مصر، ووهو نادي مؤسسي والتاريخ يشهد بذلك، والبطولات التي يحصدها المارد الأحمر خير دليل على ذلك على مستوى العالم».

وعن موقف كهربا في الأهلي: «كهربا لابد أن يستمر بصفوف الأهلي الموسم المقبل، مع تعامله بنوع من التقويم، ولابد من استمراره حتى لو كان النادي الأهلي يحتاج مهاجم آخر مع وسام أبو علي».

 


 

واختتم: «اللاعبون هم أصول ثابتة لأي نادي، وإذا كان كولر، لا يرغب في استمرار كهربا، من حقه أن لا يشركه في المباريات، ولكن ليس من حقه إجبار النادي على رحيل اللاعب، لأن أي مدير فني على كف عفريت، والإدارة هي من حقها تحديد تواجد اللاعبين من عدمه والمدير الفني له حق إشراكهم، وقد يكون الحل الأمثل الإعارة خارج مصر لأن قد لا يفضل كهربا الإعارة داخل مصر».


 

تم نسخ الرابط