رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "هيجرالي حاجة".. والدة الطالب الحاصل على صفر بالثانوية العامة: شوفوا الكاميرات

طالب يحصل على صفر بالثانوية العامة
طالب يحصل على صفر بالثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

سادت حالة من الحزن في منزل الطالب صاحب الصفر في الثانوية العامة في محافظة بور سعيد، بعد رسوبه في الامتحانات وحصوله على مجموع صفر، والتقي موقع “بصراحة الإخباري” بوالده الطالب، قائلة: يوم نتيجة الثانوية العامة كل ما بندخل رقم الجلوس في الموقع الإلكتروني يظهر أن النتيجة لاغية والرقم غير صحيح.

طالب صفر الثانوية العامة في بور سعيد: الامتحانات اتغلت بسبب الشغب

وأضافت والده الطالب، خلال حديثها مع “بصراحة الإخباري”، توجهنا إلى المدرسة قالولنا أن اللجنة كان فيها شغب خلال امتحانات الثانوية العامة، واللجنة كلها اتحجبت النتيجة الخاص بهم.

وتابعت: طلبت من رئيس اللجان المشرف على امتحانات الثانوية العامة ينقل ابني اثناء امتحانات الثانوية بسبب الشغب في اللجنة، وفي الاخر اتفاجئنا بالنتيجة وحصوله على صفر". 

وأرفقت والده الطالب صورة لنتيجة ابنها، فيها المجموع الكلي والنسبة المئوية صفر، وحالة الطالب راسب.

 كما طالبت والده الطالب صاحب الصفر في الثانوية العامة ببور سعيد، المسئولين بمراجعة الكاميرات الموجودة داخل اللجان، قائلة: أنا هيجرالي حاجة.
وتابعت: “ابني مكنش معاه موبيل في الثانوية العامة، وكنت وعدته اجبله موبيل ”ايفون" لما ينجح، وكان نفسي افرح بيه وافرح أخوه الشهيد بنتيجته، بس قلبي اتكسر".

ومن جانبه،  قال الطالب صاحب الصفر في الثانوية العامة في محافظة بور سعيد، “طلبت من رئيس اللجان اكتر من مرة ينقلني من اللجنة ومكنتش عارف احل بسبب الدوشة في اللجنة ولكنه رفض”. 

وتابع  الطالب: “كنت بحل كويس جدا وكنت واثق أني حليت كويس، ومكنتش متوقع النتيجة ديه ، كنت متوقع اجيب 80%”. 

تم نسخ الرابط