رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 65 جنيهًا.. بدء تسليم طلاب الثانوية العامة استمارات النجاح بالمدارس اليوم

وزارة التعليم
وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2024

تسليم استمارات نجاح لطلاب الثانوية العامة.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة ويتساءل عنه طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم لمعرفة موعد تسليم استمارات النجاح للثانوية العامة لطلاب الثانوية العامة، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى عن موعد تسليم استمارات نجاح لطلاب الثانوية العامة 2024 من المدارس .

 موعد تسليم استمارات نجاح لطلاب الثانوية العامة 2024

بدأت وزارة التربية والتعليم، تسليم استمارات نجاح لطلاب الثانوية العامة من، اليوم الأحد، داخل المدارس بموجب بطاقة الرقم القومي للطلاب الناجحين.

وأكدت أنه فى حاله حضور ولى الأمر لاستلام شهادة النجاح، يجب إحضار بطاقه الرقم القومي للأب والطالب، مؤكدة أنه لا يتم التقديم لتنسيق أو كتابة الرغبات بدون الرقم السري الموجود داخل الشهادة.

الرسوم المقررة لإستلام الشهادة 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الرسوم المقررة للاستمارة 65 جنيها، فيما يتم تسليم اخطارات الدور الثاني والرسوب لامتحانات الثانوية العامة 2024 للطلاب داخل المدارس أيضا.

تفاصيل التظلم وتسليم كراسة الإجابة

أوضحت الوزارة أنه سيتم تسليم الطلاب صورة من كراسة الإجابة الخاصة بهم، سواء للأسئلة المقالية أو الاختيار من متعدد (البابل شيت)، في المواد التي تقدموا بتظلم بشأنها.

فترة التظلمات

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن بدء فترة تظلمات الثانوية العامة 2024 يوم الخميس الماضي، والتي ستستمر حتى الخميس 22 أغسطس 2024، لمنح الطلاب المتضررين فرصة لمراجعة نتائجهم.

رسوم التظلمات وإجراءات الدفع

يتعين على الطلاب الراغبين في تقديم تظلم دفع رسوم قدرها 300 جنيه عن كل مادة.

ويتم السداد من خلال منافذ التحصيل المعتمدة مثل البريد المصري، فوري، أو آي فينانس، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية. بعد إتمام الدفع، يمكن تقديم طلبات التظلم إلكترونيًا.

تم نسخ الرابط