رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مين سعيد الحظ؟.. أسماء جلال الأكثر تعرضا لشائعات الارتباط والزواج

اسماء جلال
اسماء جلال
نتيجة الثانوية العامة 2024

دائما تطارد الفنانة أسماء جلال شائعات زوجها، ذلك بعدما نشر مطرب المهرجانات كزبرة مقطع فيديو و هو يعلن فيه زواجه منهاـ ذلك بعدما شارك معاها في اعلان أحدي شركات الاتصالات.

ظهر الفنان كزبرة من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور  والفيديوهات "إنستجرام" مع الفنانة أسماء جلال، قال فيه:"أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء، وعلق على الفيديو مازحًا "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

واتضح بعد ذلك أن الفيديو دعاية لإحدي شركات الاتصالات، والتي تشارك فيها أسماء جلال لأول مرة كموديل ومغنية، مع مطرب كزبرة وأمير عيد وتميم يونس.

 

ذلك ليس أول مرة تطارد أسماء جلال شائعات الزواج

ونفت الفنانة أسماء جلال  الأخبار المترددة  حول شائعة ارتباطها بـ أحد رجال الأعمال، وذلك أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، مؤكدة أنها لا تعيش قصة حب حاليًا، وجميع ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة، مضيفة: "أنا مش عارفة الناس جابت الكلام ده منين".
 

وأيضا كثرت شائعات ارتباط الفنانة أسماء جلال بمغني الراب المصري ويجز، وذلك بسب ظهور أسماء كثيرًا فى فيديوهات وهي تقوم بغناء جميع أغاني ويجز.


لتقوم بعدها بنشر صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، تهنئه في يوم ميلاده قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، ابق متواضعًا ولطيفًا، وأفضل صديق يطلبه أي شخص".

 

كما كشفت عن حقيقة ارتباطها بالفنان أمير المصري، من خلال حضورها العرض الخاص "وش في وش" وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن يكون زوجها المستقبلي، مشيرةً إلى أنها إذا دخلت في علاقة حب فستشارك جمهورها تفاصيلها. إذ قالت: "مواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجلاً متفهّماً وداعماً لي، متواضعاً وناجحاً، شغوفاً، ويهتم بالاستماع لي، أمور بسيطة".


وتابعت: "مفيش أي علاقة دلوقتي، ولو في أي حاجة هشارك جمهوري فيها".


كما علق أمير المصري خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء DMC": "مفيش حاجة هذا كلام بالطبع والسوشيال ميديا بيحبوا يكتشفوا حاجة جديدة وأنا مش الوحيد اللي حصل معايا كدا".


وأضاف: "حتى الآن لسه ملقتش شريكة حياتي، ولما رجعت مصر قررت البحث عن أهدافي في العمل، وأفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات".


وتابع أمير المصري: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها".

تم نسخ الرابط