رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة زواج أسماء جلال من كزبرة

أسماء جلال وكزبرة
أسماء جلال وكزبرة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت الفنانة أسماء جلال تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ظهورها في إعلان أحد شركات اتصالات، وإعلان مطرب المهرجانات كزبرة الزواج منها.

نشر الفنان كزبره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور وتبادل الفيديوهات «انستجرام»ظهر فيه مع الفنانة أسماءجلال هو يعلن زواجة منها خلال كواليس تصوير إعلان لإحدي شركات اتصالات.

وقامت أسماء جلال بترك مكانها والجري بعيدا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما. 

وفي حقيقة الأمر فإن فيديو كزبرة وأسماء جلال، ما هو إلا مداعبة خلال كواليس التصوير. 


وظهر كزبرة في الفيديو وبجواره أسماء جلال قائلًا: «أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، وعلق على الفيديو مازحًا «أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك».


إعلان كزبرة مع أسماء جلال

وشاركت أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المطرب كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف.


وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان مع كزبرة و أمير عيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.

أعمال أسماء جلال 

الجدير بالذكر أن يعرض حاليا لـ أسماء جلال في السينمات، فيلم “أولاد رزق3” بطولة أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، نسرين أمين، آسر ياسين، أحمد الرافعي، كريم عبد العزيز، من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

تدور أحداث الفيلم حول بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تم نسخ الرابط