رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة المصابة فى حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بالمعادى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

لفظت المصابة فى حريق معمل شهير للتحاليل الطبية، بمنطقة المعادى، أنفاسها الأخيرة، فيما يتلقى طبيب العلاج بأحد المستشفيات. 

وفاة المصابة فى حريق معمل شهير للتحاليل الطبية

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من شرطة النجدة بوجود حريق داخل معمل تحاليل طبية بمنطقة المعادى وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن الحريق شب فى غرفة بسبب ماس كهربائى وأسفر عن إصابة سيدة وطبيب كان يعالجها وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج لكنها توفيت.

لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة

ودلت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق. 

وتبين ان الحريق الذي بدأ في غرفة أشعة بمنطقة المعادي في القاهرة، وأصيب فيه طبيب ومريضة 

وكشف المعمل الذى وقع به الحريق إن فريق العمل أخلى المركز من الزوار على الفور بعد انطلاق صافرات الإنذار فور اندلاع الحريق، وجرى السيطرة عليه ومنع امتداده للمركز بالكامل.

أوضح البيان، أنه استدعي جهاز الدفاع المدني والإسعاف فور اندلاع الحريق وأخمدته بالكامل، ونقل المصابين الى أقرب المستشفيات مع الحرص على متابعة حالتهم على مدار الساعة وزياراتهم.

أوضح المعمل أن ما حدث بدأ في دخول مريضة المركز لإجراء أشعة تحت مخدر كامل بناءً على رغبتها تحت جهاز أشعة عادي مفتوح وغير مغلق، ونشب الحريق بعد إتمام الأشعة تمامًا وكانت المريضة في مرحلة الإفاقة،و أن طبيب التخدير كان متواجد مع المريضة في أثناء الإفاقة وعند حدوث الحريق، وعلى الرغم من إصابته في يده أجرى الإسعافات اللازمة للمريضة حتى وصول فريق الإسعاف، ثم نقلا إلى مستشفيات قريبة للعلاج في أفضل المستشفيات وعلى يد أكفأ الأطباء.

كما أعلن المركز انه قام بتقديم كامل الدعم للمريضة وأسرتها، 
واصلت، أن الأمر قيد التحقيق من النيابة العامة والجهات الرقابية.

تم نسخ الرابط