رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "نجحتي وطلعتي الأولى".. رسالة مؤثرة من والدة طالبة توفيت قبل نتيجة الثانوية العامة

 الطالبة بسملة السفري
الطالبة بسملة السفري
نتيجة الثانوية العامة 2024

في واقعة مؤثرة هزت مشاعر أهالي قنا، توفيت الطالبة بسملة السفري، طالبة الثانوية العامة، بعد 36 يومًا من دخولها في غيبوبة عقب امتحان اللغة الفرنسية، بسملة، التي كانت قد كتبت دعاءً قبل الامتحانات تطلب فيه من الله النجاح والتوفيق، دخلت في غيبوبة بعد تدهور حالتها الصحية عقب الامتحان.

ومن جانبها عبرت والدة الطالبة، هيام فؤاد، عن حزنها العميق في منشور مؤثر على صفحتها في فيسبوك، قائلة: "بنت قلبي بسملة، نجحتي يا قلبي ألف مبروك، نجحتي عند ربنا وطلعتي الأولى في أدبك وأخلاقك ومحبة الناس ليكي. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويجعل مثواك الجنة". كما تحول حساب بسملة الشخصي على فيسبوك إلى دفتر عزاء، حيث تدفق الأصدقاء والمحبون للتعبير عن حزنهم الشديد على فراقها.

وكانت بسملة قد طلبت من الله في منشور سابق قبل امتحانات الثانوية العامة 2024، النجاح وعدم العودة خائبة، لكن القدر شاء أن ترحل في الأول من أغسطس، وهو اليوم الذي كانت تعتبره يوم ميلادها.
 

وقد تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع قصتها، معبرين عن حزنهم العميق وداعين لها بالرحمة والمغفرة، فيما وجه والدها كلمات مؤثرة قال فيها: "الحمد لله على كل شيء... قرة عيني في ذمة الله".

لتتحول صفحات الفيسبوك إلى دفتر عزاء مفتوح، حيث عبر أصدقاؤها ومحبوها عن حزنهم العميق لفراقها، داعين لها بالمغفرة والرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان، وعلّق والدها بكلمات تخنقها الدموع قائلاً: «الحمد لله على كل شيء... قرة عيني في ذمة الله.»

يذكر أن مصر شهدت مؤخرًا سلسلة من الحوادث المؤلمة المتعلقة بطلاب الثانوية العامة، نتيجة الضغوط النفسية الكبيرة التي يواجهونها خلال فترة الامتحانات وما يترتب عليها من نتائج.

تم نسخ الرابط