رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أطلع بدماغي وطخ.. ميدو يكشف خريطة أحلامه بعد اقتراب عودته للملاعب (فيديو)

ميدو
ميدو
نتيجة الثانوية العامة 2024

في فيديو طريف ظهر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، يعلق على اقتراب عودته لملاعب كرة القدم مرة أخرى بعد اعتزال دام 11 عامًا.

ميدو يتنبأ عودته للملاعب 

ونشر ميدو مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع إكس، المعروف بتويتر سابقًا: «مش قادر استني أول ماتش هلعبه والمدرج مليان والكورة جايالي بالعرض وأطلع بدماغي "طخ" والجمهور كله بصوت واحد يقول ميدو ميدو ميدو».

ميدو يعلن عودته للملاعب

وكان أحمد حسام ميدو، فجر قرارا مفاجئًا لعشاق كرة القدم المصرية، بالعودة إلى اللعب من جديد بعمر 41 عاما، قائلا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2، لدي نية شديدة للعودة من جديد لممارسة كرة القدم الموسم المقبل في الدوري المصري رغم اعتزالي منذ 10 سنوات.

وأكمل أحمد حسام ميدو، أريد التواجد في الموسم المقبل في الدوري المصري مع أحد الفرق التاريخية، وانا لم أعلن اعتزالي من الأساس في السابق ولكن كنت في إجازة لمدة 10 سنوات، وحصلت على العديد من الشهادات والخبرات في مجالات عديدة ومختلفة.

وأشار أحمد حسام ميدو، إذا شاركت في الدوري المصري الموسم المقبل أرهن بأنني سأسجل 10 أهداف على الأقل في الموسم، واقوم حاليا بالتحضير للفترة المقبلة وأتدرب مرتين وثلاثة في الأسبوع، وبنسبة كبيرة سأكون متواجد الموسم المقبل في الدوري المصري.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، أتواجد حاليا مع فريق الشباب بنادي الزمالك وأتدرب معهم وأشكر بدر حامد على مشاركتي في التدريبات ومن المفترض أن يساعدني نادي الزمالك.

تم نسخ الرابط