رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل أحياء الحفل في العلمين.. عمرو دياب قدم أغاني بـ أسماء أبنائه

عمرو دياب
عمرو دياب
نتيجة الثانوية العامة 2024

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم، في مهرجان العلمين الجديد غدا الجمعة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

من المفترض أن يقدم الفنان عمرو دياب خلال الحفلة باقة متميزة من الأغاني سواء جديدة أو قديمة، كان لـ أولاده نصيب من أغانيه.

أغنية كنزي

أهدا عمرو دياب لـ ابنته «كنزي» أغنية تحمل اسمها،ولاقت إعجاب عشاقه لدرجة أنهم رددوا كلمات الأغنية كعادتهم في وقت قصير، وكانت الأغنية من كلمات محمد رفاعي، وألحان رشيدة الحارث، وتوزيع فهد.

أغنية جانا

وطرح أيضا الهضبة، أغنية آخري تحمل اسم ابنته «جانا»، التي كانت ضمن أغنيات ألبوم «شفت الأيام»، والأغنية كانت من كلمات تامر حسين، وألحان أحمد حسين، وتوزيع عادل حقي.

جدير بالذكر أن هذا الأسبوع من المهرجان، يشهد انطلاق عرض مسرحية «السندباد» للنجم كريم عبد العزيز والتي تشارك من خلالها هيئة الترفيه مع مهرجان العلمين، وتعرض على مدار أيام 8 و 9 و 10 أغسطس، ويشاركه عدد كبير من النجوم، من بينهم نيللي كريم ومصطفى خاطر وشيماء سيف وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين، فضلًا عن حفل الهضبة عمرو دياب، والذي تشارك من خلاله أيضا هيئة الترفيه مع مهرجان العلمين، ويقام يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس على خشبة مسرح اليو أرينا.

تم نسخ الرابط