رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزها حفل عمرو دياب ومسرحية السندباد.. فعاليات الأسبوع الخامس لـ مهرجان العلمين

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة
نتيجة الثانوية العامة 2024

يشهد الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين الجديدة 2024م، العديد من الفعاليات،حيث يقدم جدول فعالياته مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تلبي جميع الأذواق. 

بدأ أولى فعاليات مهرجان العلمين في أسبوعه الخامس في 8 أغسطس الجاري لعام 2024، حيث تعرض مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ومن المقرر أن يستمر العرض لـ 3 ليال متواصلة، يقدم خلالها فقرات مسرحية بالتعاون مع موسم الرياض.

مسرحية السندباد

- كما يشهد الأسبوع الخامس لمهرجان العلمين، حفل الميجا ستار النجم عمرو دياب في 9 أغسطس، حيث يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

- وفي يوم السبت 10 أغسطس، يقدم الإعلامي شريف مدكور على المسرح الروماني حفلا للفنانة اللبنانية ديانا حداد، تقدم من خلاله مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي يعشقها الجمهور.

حفل عمرو دياب

- سهرة موسيقية خاصة تقديم المذيعة مها البهنسي: يتم تنظيم الحفل يوم 12 أغسطس المقبل على المسرح الروماني.

 

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

تم نسخ الرابط