رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيتن عامر تخرج عن صمتها:«ما كل هرج يستحق الإجابة»

أيتن عامر تخرج عن صمتها
أيتن عامر تخرج عن صمتها
نتيجة الثانوية العامة 2024

تعرضت الفنانة آيتن عامر لهجوم من قبل طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، فردت عليه بطريقة غير مباشرة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور «انستجرام».

نشرت الفنانة آيتن عامر رسالة غير مباشرة على استوري«إنستجرام» الخاص بها، اعتبرها الجمهور رداً على هجوم طليقها، علقت آيتن على فيديو يحتوي على صورها قائلة:«صح.. ما كل هرج يستحق الإجابة».

كما شاركت آيتن صورة من خلفية هاتفها تظهر بها طفلة، وأخفت وجهها بوضع قلب دون إضافة أية تعليقات، مما دفع متابعيها إلى الافتراض بأنها صورة ابنتها.

خلافات أيتن وطليقها

نشر المصور محمد عز العرب، طليق الفنانة أيتن عامر، رسالة غامضة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

كتب محمد عز العرب: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذي أولادي و مانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم . ربنا موجود وإنشاء الله هشوف فيكم عجائب قدره و عقابه یا منافقين».

وقال: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول.. بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا".

وأضاف: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي إهدى".

 اخر أعمال الفنانه أيتن عامر 

وجدير بالذكرأن الفنانة آيتن عامر تستعد حالياً لطرح أحدث أغانيها «إفراج» والمقرر طرحها غداً، بعد أن تم تأجيلها أسبوع حداداً على وفاة المنتجين الأربعة.

تم نسخ الرابط