رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسمة داوود تعلن إصابتها أثناء تصوير مسلسل «الوصفة السحرية»

بسمة داوود تعلن إصابتها أثناء تصوير «الوصفة السحرية»
بسمة داوود تعلن إصابتها أثناء تصوير «الوصفة السحرية»
نتيجة الثانوية العامة 2024

أصيبت الفنانة بسمة داود في عينها،أثناء  تصويرها أحد المشاهد لشخصية نهلة، التي تقدمها في مسلسل الوصفة السحرية.

نشرت بسمة داود عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»صورة لها من كواليس مسلسل الوصفة السحرية  لإصابة عينها وكتبت: «ابحث مع الشرطة.. انهاردة اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن.. ووقت التصوير أخدت بوكس في عيني تسبب في خدش في القرنية وكدمات في العين وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة.. ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني؟.»


قصة مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل «الوصفة السحرية» في إطار درامي اجتماعي، يناقش  المشاكل التي تواجه الزوجين في بداية الزواج، و المشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج، ومحاولة حل المشاكل من خلال كتاب «الوصفة السحرية».

أبطال مسلسل الوصفة السحرية


يشارك عدد كبيرا من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.


أخر اعمال الفنانة بسمه داود


ويذكرأن أخر الاعمال المعروضة لبسمه داود على منصة Watch it مسلسل حكايات جروب الدفعة، بطولة النجوم: شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبة، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب  من ورشة مصنع الحكايات ومن إخراج محمد عبد السلام.

تم نسخ الرابط