رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصول كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان عزاء المنتجين الأربعة بالشيخ زايد

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
نتيجة الثانوية العامة 2024

وصل منذ قليل الفنان كريم عبد العزيز والفنان مصطفى شعبان إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لحضور عزاء منتجى شركة سينرجى الراحلين حسام شوقي، فتحى إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي، ووقف الثنائي في سرداق عزاء الرجال لتلقى العزاء مع أحمد العوضى وعصام السقا وآخرين.

وصول كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان عزاء المنتجين الأربعة

وشهد الوسط الفني صدمة كبيرة يوم الخميس الماضي، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وتامر فتحي الذى لحق بهم في وقت لاحق إثر حادث مروع على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها.

كريم عبد العزيز

وشيع أهالى قرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال الذين تربطهم صلة قرابة، بمسقط رأسهم لمثواهم الأخير بمقابر عائلتهم بالقرية، فى الساعات الأولى من صباح أول أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما الذين لازموا الجثامين من المستشفى وكذلك الذين سافروا إلى القرية لانتظار وصول الجثامين.

مصطفى شعبان

فيما شٌيعت جنازة المنتج الفني تامر فتحى أول أمس، بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما، حيث توفى تامر فتحى بعد ساعات من نقله إلى المستشفى وقيام الأطباء بمحاولات لإسعافه من الإصابات البالغة التى أصيب بها فى الحادث، فارق الحياة ليلحق بأصدقائه الثلاثة.

تم نسخ الرابط