رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجعوا في كلامهم.. كواليس تعثر مفاوضات تجديد عقد عمرو السولية مع الأهلي

عمرو السولية
عمرو السولية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مقربة شديدة من الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز، ولذلك فتح مسؤولي القلعة الحمراء  ملف تجديد عقود اللاعبين بالفريق وأبرزهم عمرو السولية لاعب خط الوسط.


 سبب تأخر تجديد عقد عمرو السولية

كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، عن سبب تأخر تجديد عقد عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر إن المفاوضات بين إدارة الأهلي وعمرو السولية بدأت منذ فترة طويلة، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بسبب بعض الخلافات التي نشأت.
 

 15 مليون جنيه في الموسم الأول 

وأوضح المصدر، أن المفاوضات بين السولية والأهلي كانت قد أوشكت على الانتهاء بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على التجديد للاعب لمدة موسمين، يحصل نجم خط الوسط في الموسم الأول على 15 مليون جنيه وأن يكون المقابل المالي في الموسم الثاني مرتبطًا بنسبة المشاركة، ووافق اللاعب ولكن تراجع مسؤولى القلعة الحمراء عن هذا الاتفاق.

وأشار المصدر إلى أن الخلافات بين الإدارة الحمراء ولاعب الوسط؛ تمثلت في المقابل المادي الذي سيحصل عليه السولية؛ إذ طلب تقديره ماليا بالشكل اللائق، خاصة أنه أحد اللاعبين الكبار داخل الفريق؛ بجانب وضع بعض البنود الخاصة داخل العقد ومن ضمنها إلغاء نسبة المشاركة.

وأكد المصدر أن الخلاف الأبرز بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي، وهو مدة التعاقد؛ إذ يرغب عمرو السولية في تجديد العقد لمدة سنتين، بينما طرحت الإدارة الحمراء التجديد لمدة سنة قابلة للتجديد حال الاتفاق بين الطرفين.

عروض من السعودية وليبيا

وأوضح أن بعض العروض الخيليجة التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، والمقابل المادي الذي سيحصل عليه؛ إدى إلى عدم حسم الموقف النهائي بشكل كبير.

وأختتم المصدر أن هناك محادثات مستمرة بين اللاعب والإدارة خلال الساعات الجارية، لإنهاء الأمر بشكل نهائي من التجديد أو الرحيل عن القلعة الحمراء؛ مشددًا على أن إدارة الأهلي تتمسك ببقاء اللاعب.

وينتهي عقد عمرو السولية مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وتلقى اللاعب عروضَا من السعودية وليبيا، للرحيل عن القلعة الحمراء.


 

تم نسخ الرابط