رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أيام من وفاته.. مي عز الدين تؤدي عمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي

مي عز الدين
مي عز الدين
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرصت الفنانة مي عز الدين، على تأدية عمرة عن الراحل حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، وذلك بعد أيام من وفاته يوم الخميس الماضي إثر حادث سير مروع على طريق الضبعة أثناء عودتهم لساحل الشمالي.

نشرت مي عز الدين، صورة من الكعبة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة:"اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي يا رب الرحمة ليه وليهم كلهم يا رب.. دعواتكم بالرحمة للضهر والسند".

ومن المقرر أن يتم استقبال عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي عزاء الراحلين اليوم الأحد، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

ويشار إلى أنه بعد الإبلاغ عن الحادث، انتقلت سيارات الإسعاف للمنتجين الأربعة، إلا أن أرواحهم فاضت إلى بارئها، حيث كان المنتجون الأربعة في طريقهم إلى الساحل الشمالي على محور طريق الضبعة الساعة 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بهم فجأة، ما أدى إلى احتراق الجثامين.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن لحظة تشييع جثمان الراحلين المنتجين حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، ومنهم الفنان أحمد السقا، عمر الشناوي، أحمد عيد، أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، هدى الأتربي، دينا فؤاد، محمد رجب، فتحي عبد الوهاب، منذر رياحنة، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز وغيرهم من النجوم.

تم نسخ الرابط