رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكه صحية: «أرجو الدعاء لأمي»

مي عز الدين ووالدتها
مي عز الدين ووالدتها
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت الفنانة مي عز الدين، تعرضها إلي وعكة صحية شديدة، طلبت من جمهورها الدعاء لها.

وكتبت مي عز الدين ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، تطلب فيها الدعاء لوالدتها التي تعاني من المرض، حيث قالت:«أرجو الدعاء لأمي بالشفاء العاجل».

وفي شهر أكتوبر الماضي، كشفت الفنانة مي عز الدين تفاصيل الحالة الصحية لـ والدتها بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة، مؤكدة أن حالتها في تراجع، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد على أي عمل خلال الفترة الأخيرة بسبب مرض والدتها، حيث قالت: والدتي المرض اشتد عليها، وهي بدأت غسيل كلى ولسه مرتبتش أي حاجة للشغل، متمنية من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل.

يذكر أن آخر أعمال مي عز الدين، كانت مسلسل «سوق الكانتو»، الذي عرض في رمضان 2023، وقدمته رفقة الفنان أمير كرارة، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، ضياء عبد الخالق، سلوى عثمان، شريف إدريس، عمران محمد، شيرين، إسلام حافظ، يسرا كرم، ندى موسى، طاهر الحكيم، تامر نبيل، وغيرهم، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج  حسين المنباوي.

ومسلسل سوق الكانتو دارت أحداثه حول حياة طه القماش، وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

تم نسخ الرابط