رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«يا وجع القلب انتوا رحتوا فين».. إنجي علاء تنعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

إنجي علاء
إنجي علاء
نتيجة الثانوية العامة 2024

نعت الكاتبة إنجي علاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل والذين رحلوا عن عالمنا اليوم في حادث سير طريق الضبعة.

نشرت إنجي علاء صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقة عليها:«يا وجع القلب انتوا رحتوا فين.. انا مش قادرة استوعب يارب.. عشرة العمر المحترمة والشغل وتعب السنين والشد والجذب وكل حاجة لا لا لا مش عارفة استوعب يارب تعبت».

أضافت:«ربنا يرحمك يا حسام وفتحي ومحمود ويصبرنا على فراقكم.. لا إله إلا الله».

وقال مصدر طبى، إن حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل كانوا يستقلون سيارة على طريق الضبعة وتعرضوا لحادث أليم نتج عنه وفاتهم جميعا.


يذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار. 

وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من  الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.


أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر

تم نسخ الرابط